Say Cheese! (Windows)
!قل تشيز هي مغامرة ألغاز ممتعة تجمع بين التفكير الاستراتيجي والتحديات الممتعة. ساعد فأرنا الشقي في الوصول إلى الجبن بينما يتنقل عبر المتاهات المعقدة ويجمع الكؤوس! مرحبًا بك في العالم السحري لـ قل تشيز! في أرض مليئة بالفخاخ والكتل والعوائق، فقط أذكى العقول ستقود بطلنا الجائع إلى الجائزة النهائية - قطعة من الجبن اللذيذ! انضم إلى المغامرة عبر 40 مستوىً مُصمماً يدوياً مليئة بالمفاجآت والكؤوس والألغاز التي ستختبر ذكاءك وصبرك. هل يمكنك مساعدة الفأر في التغلب على كل تحدي؟ المميزات: 40 مستوىً مُصمماً يدوياً مع صعوبة متزايدة. مجموعة متنوعة من العقبات لحلها والتغلب عليها. كؤوس قابلة للتحصيل متناثرة في المتاهات. آليات "Sokoban" ساحرة وسهلة التعلم ولكن صعبة الإتقان. اقفز، ادفع، وفكر بسرعة في هذه الرحلة المليئة بالجبن!