Sausage Wars: Gold Edition
نسخة Gold Edition تتضمن اللعبة الكاملة ومرحلة إضافية واحدة – الموت الحارق. انتظر اللحظة المناسبة، وادفع أصدقاء السجق إلى النار وشاهدهم وهم "يستوون" جيدًا. فقط لا تدع نفسك تُشوَى! ولا تنسَ رقصة النصر الساخنة بعد كل معركة في حروب السجق! تأكد من أنك أصبحت أكبر "نقانق" في المدينة!