Salt and Sanctuary
تجمع لعبة Salt and Sanctuary بسلاسة بين المعارك ثنائية الأبعاد التي تمتاز بالسرعة والعنف والقوة مع تقنيات أسلحة آر بي جي المتطورة. اكتشف أكثر من 600 سلاح واستمتع ببراعة استخدامهم وترقيتهم، فضلًا عن الكثير من الدروع والأشياء التي ستستكشفها في عالم من المدن المفقودة والزنزانات الغارقة في الدماء والمعالم المدنسة والممالك التي سقطت بعد شهرتها. إلى جانب مجموعة من ألعاب الفيديو تتسم بالإثارة والتشويق والشدة والصارمة، من بينها The Dishwasher: Vampire Smile، وThe Dishwasher: Dead Samurai، وCharlie Murder؛ تطرح شركة Ska Studios، شركة إنتاج الأفلام الحاصلة على جوائز، لعبة Salt and Sanctuary اللعبة الأكثر إثارة حتى وقتنا هذا.