Rogue Loops
مع كل تعزيز تختاره، تصبح الحلقة أقوى من خلال إجبارك على اختيار لعنة. يعتمد نجاحك على اتخاذ قرارات إستراتيجية تعزز قوتك بينما تدير التحديات المتزايدة التي تفرضها الحلقة، مما يقودك إلى النصر النهائي! اهزم الزعماء الأقوياء الذين يحرسون مخارج الحلقات لفتح مسارات جديدة والاقتراب من الحرية. كل انتصار يقربك خطوة من كسر الدورة اللانهائية! كل محاولة هروب فاشلة تقويك، وتزودك بدروس قيمة لرحلتك. احتضن التحديات، وتعلم من أخطائك، وحاول مرة أخرى، ولكن هذه المرة باستراتيجيات محسنة ومرونة جديدة للتغلب على العقبات التي تعترض طريقك! ادمج العديد من المهارات والآثار لإنشاء مجموعة متنوعة من التآزر القوي، مما يوفر مزايا فريدة في سعيك للهروب من الحلقة!