RoboHero
لعبة سوكوبان كلاسيكية بلمسة مميزة وموضوع خيال علمي! ترسل منظمة علمية روبوتًا مُطوّرًا بذكاء اصطناعي إلى كوكب زيران الخارجي المُكتشف حديثًا، والذي يُحتمل أن يحتوي على موارد قيّمة للبشرية.