RoboCop: Rogue City - Unfinished Business
العربية: RoboCop يعود إلى الخدمة لتسوية Unfinished Business. شق طريقك إلى الطابق العلوي بعد انتصار RoboCop الحاسم على عصابات ديترويت، ينكشف فصل جديد في هذا التوسع المستقل الذي تدور أحداثه بعد أحداث RoboCop: Rogue City. لقد هُزم "الرجل الجديد"، لكن الجريمة لا تزال تغمر الشوارع. تأتي شرارة أمل من أحدث مشروع لشركة OCP: برج أومني - مجمع سكني ضخم تم بناؤه لرفاهية سكان ديترويت القديمة. ولكن عندما تستولي مجموعة من المرتزقة المدربين تدريباً عالياً والمجهزين بأسلحة عالية التقنية على المبنى وتحوله إلى حصنهم القاتل، يجب على RoboCop الدخول وإيقاف خططهم لزعزعة النظام العام. قاتل فئة مطورة من المجرمين استعد لمواجهة جيل جديد من الأعداء: برج أومني مليء بالتهديدات المتطورة. من الطائرات بدون طيار الطائرة إلى الروبوتات الزاحفة المتفجرة والمدافع المضادة للأفراد، كل طابق مليء بالفخاخ القاتلة. كل فرد من القوات العسكرية النخبة مسلح تسليحاً كثيفاً. توقع مواجهة فرق محمية تحمل رشاشات مينى، أو عمليات خاصة مجهزة بحقائب نفاثة أو حتى أعداء مسلحين بكاتانا يبدون آلات أكثر من بشر. استعد النظام بالعدالة الباردة عندما يفوت الأوان للصراخ "تجمّد"، يمكنك الاعتماد على ترسانة RoboCop لتهدئة طموحات الأعداء. لتحقيق العدالة، اختر من بين مجموعة واسعة من الأسلحة القوية، بما في ذلك Auto-9 الأيقوني أو مدفع Cryo الجديد كلياً. أطلق العنان لقوة RoboCop التي لا مثيل لها لتقديم حركات إنهاء سينمائية مدمرة - سواء كان ذلك بتحطيم جمجمة الخصم على الجدران الخرسانية أو في أقرب آلة بيع الصودا. العب بشخصية Alex Murphy اختبر مهاماً فريدة مع وجوه مألوفة تكشف المزيد من قصة Unfinished Business. قبل أن يصبح RoboCop، كان Alex Murphy، مصمماً وشجاعاً، ولكنه ضعيف كضابط شرطة عادي في ديترويت. اكتشف جانباً مختلفاً من منفذ القانون الأسطوري الذي يؤدي صوته Peter Weller.