RIDE 6 - Ultimate Edition
عشِ التحدي الأقصى مع RIDE 6 - Ultimate Edition. إضافة إلى اللعبة الكاملة، ستحصل على Season Pass Vol. 1 وVol. 2، وستحصل على دراجات ومسارات ومناطق إضافية في طور المسيرة المهنية فور توفرها. عِش تجربة RIDE إن RIDE 6 ليست مجرد لعبة سباق... إنها رحلة تكتشف فيها نفسك على متن دراجتك. هنا يتحوّل الشغف إلى هوية، وكل سباق يصبح رسالة. حان الوقت لتُثبت معنى أن تكون راكب دراجات لنفسك وللعالم. ما وراء طريق الإسفلت اجمع أكثر من 250 دراجة من فئات متنوعة واستمتع بقيادتها، تشمل Baggers وEnduro. اترك طرق الإسفلت خلفك، واختبر الحماسة الحقيقية على المسارات الوعرة الجديدة، لتعيش تجربة قيادة أكثر اكتمالًا وتنوعًا. انضم إلى RIDE Fest احتفل بشغفك بالدراجات النارية: ابدأ مسيرتك في أجواء مهرجان الدراجات النارية، اختر طريقك وتحدَّ 10 أبطال أسطوريين، من كيسي ستونر إلى غاي مارتن. سيختبر كل بطل مهاراتك إلى أقصى حدودها، كما سيختبرك أيضًا عبر مختلف التخصصات والدراجات والمسارات. هل لديك ما يلزم لتحجز مكانك بين هؤلاء الأبطال؟ قُد بطريقتك الخاصة سواء كنت تسعى إلى إتقان الأساسيات أو تبحث عن التحدي الأقصى، فإن RIDE 6 تتكيف مع أسلوب لعبك. تمنحك تجربة الـ Arcade متعة ركوب مليئة بالإثارة الفورية، بينما توفر لك تجربة Pro تحكمًا كاملًا ومحاكاة عميقة. ومع Bridgestone Riding School، ستكون مستعدًا لمواجهة كل تحدٍ بأفضل ما لديك! اللعب عبر الإنترنت بلا حدود. تسابق عبر الإنترنت في وضع اللعب المشترك الكامل، واحتلّ قمة قائمة المتصدرين، واستعرض دراجاتك وملابسك وخوذاتك المُخصصة. انضم إلى التحديات الشهرية لسباقات جديدة شيقة ومكافآت مغرية. فالسائقون الحقيقيون لا يتوقفون أبدًا. سيتم إصدار جميع محتويات Season Pass Vol. 1 بحلول ديسمبر 2026. سيتم إصدار جميع محتويات Season Pass Vol. 2 بحلول سبتمبر 2027.