Rabbit Samurai
في Rabbit Samurai، ستنضم إلى مغامرة ملونة ثنائية الأبعاد لبناء مجموعة أوراق لعب. كل معركة أصعب وأكثر متعة من التي قبلها. واجه مخلوقات غريبة في 42 ساحة. في كل جولة، ستصبح أقوى بينما تشق طريقك نحو النصر. بين المعارك، اختر كيفية تحسين فرصك: أضف بطاقة جديدة إلى مجموعتك، أو أزل بطاقة تعيقك، أو عالج نفسك واستمر. اكتشف الصناديق والمهام السرية لكسب ترقيات وتعزيزات وطرق جديدة للعب أوراقك. اهزم الزعماء لكسب مكافآت قوية وتحسين مهاراتك في الساموراي. مع أعداء يهاجمون ويحميون ويعالجون في مجموعات صعبة، ستبقيك كل مباراة في حالة تأهب. إنها لعبة سهلة التعلم ومسلية ومليئة بجلسات استراتيجية قصيرة مثالية لمحبي بناء المجموعات بشكل غير رسمي. هل لديك ما يلزم لتوجيه هذا المحارب الرقيق خلال 42 معركة وتحقيق النصر؟