Puzzle Quest 3
تعود لعبة Match-3 RPG الأصلية بمغامرة جديدة تمامًا، حيث تقدم مزيجًا كلاسيكيًا من معارك الألغاز الإستراتيجية مع الوحوش الملحمية وفئات الأبطال الفريدة وقصص الخيال الغنية. استكشف الأبراج المحصنة الأسطورية، واكتشف الغنائم الثمينة، وافتح العتاد الملحمي وأنت تشرع في رحلة جديدة تمامًا لتصبح أسطورة Puzzle Quest القادمة! أكمل ألغاز Match-3 التي لا تنتهي! - اربح اليوم من خلال مطابقة عديد من الأحجار الكريمة الملونة والجماجم المميتة في أي اتجاه لإنشاء مجموعات مدمرة! اكتشف أسطورتك - اختر من بين سبع فئات للأبطال؛ وابدأ بشخصية جديدة في أي وقت - لا حاجة إلى صندوق الغنائم! افتح المعدات الملحمية - اربح غنائم من رحلاتك وجهز بطلك بالأسلحة والدروع الأسطورية! انطلق في مغامرة - ابدأ رحلة جديدة في أي وقت بمغامرات دورية وأحداث مباشرة مجزية. توجد دائمًا مهمة لإنجازها! المحتوى الموسمي - أكمل مهام القصة أو شارك في أحداث القصة الموسمية لكسب مكافآت مميزة تضاف مع كل تحديث رئيسي! رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة - اكتشف وحوشًا مميزة وشخصيات ساحرة وأبطالاً ملحمية متحركة بالكامل بتأثيرات مذهلة! جنِّد الحلفاء - قابل مجموعة من الشخصيات التي تنضم إلى قضيتك وتساعدك على كسب مزيد من الموارد أو بناء معدات جديدة اجمع العتاد وجهزه - اربح أسلحة ودروعًا وتعويذات مختلفة لمواجهة أعداء تتزايد قوتهم. حركة متعددة اللاعبين - قاتل الأبطال في وضع لاعب ضد لاعب وارتق في قوائم المتصدرين، أو كوِّن مجموعة تضم ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء لمواجهة الأبراج المحصنة معًا في الوقت الحقيقي!