Pool Cleaning Simulator
محاكي تنظيف المسابح هو لعبة تنظيف تشبه لعبة PowerWash Simulator، حيث تستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات لتحويل المسابح القذرة إلى مسابح نظيفة ومتألقة. تعيد اللعبة تصوير عملية التنظيف بالكامل، من الفرك إلى الصيانة، لمجموعة من المسابح التي تتنوع بين ملاذات فاخرة في الحدائق الخلفية ومجمعات السباحة العامة. تولَّ دور عامل تنظيف مسابح افتراضي، وتحدى نفسك في تحويل المسابح المتسخة والمهملة إلى واحات استرخاء براقة. محاكاة واقعية انغمس في تجربة تنظيف المسابح الأكثر واقعية على الإطلاق، مع فيزياء مياه واقعية وأدوات تنظيف مطابقة للواقع. بيئات متنوعة اكتشف مجموعة واسعة من أنواع المسابح، كل منها يقدم تحديات فريدة. من المسابح السكنية المحاطة بالحدائق الغنّاء إلى المسابح التجارية الضخمة، كل سيناريو هو مغامرة جديدة. طقس ديناميكي أنجز مهام التنظيف في ظل ظروف جوية متغيرة، من الشمس الحارقة إلى الأمطار الخفيفة، مما يضيف طبقة إضافية من الواقعية والتحدي. (أُضيف بعد إصدار الوصول المبكر) تطوير وتقدُّم مع تقدمك في اللعبة، ستفتح أدوات ومعدات جديدة، مما يعزز من كفاءتك وفعالية عملك كخبير تنظيف مسابح متميّز. أسلوب لعب مريح استمتع بتجربة لعب مهدّئة تجمع بين التفاعل التأمّلي والشعور بالإنجاز، بينما تشهد تحول المسابح المتسخة إلى ملاذات نقية وجذابة.