Pet Show: Winter Animals
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل، ستحصل على: – 24 مستوى فريدًا مع صور لطيفة جديدة! – ميكانيكية جليد جديدة! – زي الثعلب – زي الغرير – زي البطريق – زي الدب القطبي – زي الفقمة اكتشف صورًا لحيوانات الشتاء!