Pet Show: Wild Animals
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل، ستحصل على: – 24 مستوى فريدًا مع صور لطيفة جديدة! – أعداء وتحديات جديدة لمواجهتها! – زي الفهد – زي الفنك – زي القرد – زي الظربان – زي السنجاب اكتشف صورًا لحيوانات برية!