Penguin Flight: Beyond The Clouds (Windows)
في Penguin Flight: Beyond the Clouds، انضم إلى البطريق المصمم في سعيه لتحدي الجاذبية! تقدم هذه اللعبة ذات الرسومات البكسلية ثنائية الأبعاد مستويات مليئة بالتحديات، وعقبات مبتكرة، وأكشن مرتفع. صقل ردود أفعالك وأتقن توقيتك لإتقان القفزات، والاندفاعات، والميكانيكيات الجديدة أثناء التقدم. كل مرحلة تقدم مفاجآت وتحديات فريدة — كل ذلك للوصول إلى البالون الذي يرفعك إلى المستوى التالي. الجليد (المستويات 1–14): تعلم الأساسيات في بيئة باردة ولكن ودودة. الشاطئ (المستويات 15–25): استمتع بالأجواء الاستوائية أثناء مواجهة عقبات أصعب. السماء (المستويات 26–40): اختبر مهاراتك بين الغيوم! أبرز ملامح المغامرة: فقاعات تمنحك قفزات إضافية أو تعيد تعيين الاندفاع أعاصير سحرية تنقلك إلى أماكن جديدة منصات غريبة، مخاطر صعبة، والكثير من المرح! إذا كنت تحب الألعاب التي توازن بين التحدي والمتعة، فستقع في حب هذه الرحلة الجديدة. اجمع كل بالون. تغلب على كل عقبة. أثبت أن حتى البطريق يمكنه التحليق فوق الغيوم!