ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 Anime Song Pack
حزمة موسيقى إضافية تضيف مقطوعات رائجة من مسلسل الرسوم المتحركة ون بيس كموسيقى خلفية للعبة. بعد شراء الحزمة، يمكنك تغيير إعدادات الموسيقى على شاشة Battle Preparation للاستماع إلى أي مقطع ترغب فيه خلال المعركة.