NV Infrared Bundle
حزمة NV الأشعة تحت الحمراء هي الطريقة الأذكى للبدء بالإنفاق في Rematch. زي مميز واحد بالإضافة إلى 2,400 Quant لإنفاقها على المظاهر والبيئات والمزيد في المتجر داخل اللعبة.