Necromunda: Hired Gun - Hunter’s Bounty Pack
اختر صفقاتك وطارد أهدافك واحصل على المكافأة. حزمة Hunter’s Bounty للعبة The Necromunda: Hired Gun تأتي مع عناصر تجميلية فريدة للسكين والمسدس ثقيل العيار والزي ولعبة العض الخاصة بكلبك الدِرواس. كل منها له سمة Guilder، مع طلاء أزرق وطلاء معدني صلب. سيساعد استبدال نموذج لعبة العض كلب الدرواس الآلي الخاص بك على تعقب الأهداف بكفاءة، حيث تكون على هيئة لحم لذيذ سرعان ما سيقضمه.