Monarch Skin 2: Hellforn's Mask
قناع يتجسد فيه نفوذ Hellforn، سيدة الفن والجنون والمالكة الأصلية للحصن، عُثر عليه في المعبد القديم. في الخط الزمني لهذا العالم، قبل The Monarch القناع من دون تردد حتى أنَّه مُنح الموهبة الفنية العظيمة للمالكة الأصلية. سينبهر أعداؤك عندما يرون حاكم هذا الحصن "الأنيق" الذي يرتدي معطفًا أحمر جذابًا وسروالًا أبيض لكن وجه القناع الذهبي المخيف سرعان ما سيقذف في قلوبهم الرعب. محتوى هيئة قابل للتنزيل يغير من مظهر The Monarch، وهو شخصية قابلة للعب في اللعبة.