مجموعة Persona
تتضمن مجموعة Persona‏ Persona 5 Royal وPersona 4 Golden وPersona 3 Portable. Persona 5 Royal ارتدِ القناع وانضم إلى لصوص القلوب الأشباح بينما يخططون لعمليات سطو كبيرة ويخترقون عقول الفاسدين مرشدين إياهم إلى طريق الصواب! استعد لتجربة لعبة تقمص الأدوار الحائزة على الجوائز في هذا الإصدار المميز منPersona 5 Royal الذي يتضمن محتوى ثريًا قابلًا للتنزيل! يرى البطل حلمًا غريبًا بعدما أُجبر على الانتقال إلى مدرسة ثانوية في طوكيو. "أنت سجين القدر حقًا. وفي المستقبل القريب ينتظرك الخراب" بينما يظهر هدف "إعادة التأهيل في الأفق"، عليه إنقاذ الآخرين من الرغبات المشوشة مرتديًا قناع لص شبح. Persona 4 Golden لا تقترب من قرص الضبط فقد حان وقت قناة منتصف الليل تعدكم Persona 4 Golden المشهورة عالميًا بمغامرات لا تُنسى وروابط هادفة وتجارب مؤثرة تشاركها مع الأصدقاء. يُقال إن توأم روحك سيظهر إذا حدقت في جهاز التلفاز في ليلة ممطرة... هذه الإشاعة الغريبة انتشرت شيئًا فشيئًا في أنحاء بلدة إنابا الريفية، موطن البطل الجديد، في وقت بدأت فيه سلسلة جرائم قتل غامضة. يجد البطل وأفراد فريقه أنفسهم يفتحون بابًا لعالم آخر بينما يسعون إلى اكتشاف الحقيقة. Persona 3 Portable تدق ساعة الظلام مرتين بعد الانتقال بفترة قصيرة إلى مدرسة جيكوكان الثانوية، سيواجه البطل "ساعة الظلام." يعُم المدينةَ سكونٌ غريبٌ ويدخل الناس في حالة ثُبات مخيفة وتنتشر وحوش من عالم آخر تُسمى الظلال. عندما تهاجمهم تلك الظلال ويفقدون الأمل في ذلك الوقت تنهض قوة القلب، ويستيقظ جوهرهم.