Metro Saga Bundle
جميع الألعاب الثلاثة في سلسلة Metro التي نالت استحسان النقاد - Metro 2033 Redux و Metro: Last Light Redux وإصدار Metro Exodus تتضمن Metro Sagaمتضمنة جميع المحتويات القابلة للتنزيل الإضافية) خُض رحلة من أنفاق المترو المحطمة في موسكو إلى الأراضي القاحلة البعيدة في روسيا ما بعد نهاية العالم وجرّب ثلاثة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخصية في العقد الماضي والتي تتحد لتخلق مغامرة ملحمية واحدة...