Metal Slug Tactics
تجلب لعبة Metal Slug Tactics السحر المتفجر وحنين الاستمتاع بسلسلة METAL SLUG الشهيرة إلى المشهد التكتيكي! استعد لخوض رحلة مكثفة إلى أفضل ما في العالمين: إثارة الآركيد الكلاسيكية والاستمتاع باللعب التكتيكي لألعاب الروجلايت. اقفز إلى منطقة القتال وأعد إحياء حنينك إلى METAL SLUG بطريقة جديدة تمامًا! لعبة تقمص أدوار تكتيكية مع عناصر الروجلايت تقدم لعبة Metal Slug Tactics منظورًا جديدًا للمعارك الشهيرة في سلسلة METAL SLUG. قم بقيادة فريقك نحو النصر من خلال المكر الاستراتيجي والقوة النارية الفائقة في مزيج مثالي من الإثارة الكلاسيكية والعمق التكتيكي. أطلق العنان لهجمات قوية خاصة وشكل نتيجة كل مواجهة! اجمع الخبرة بعد كل معركة لفتح أسلحة جديدة أو امتيازات إضافية لتعزيز القوة النارية والمهارات التكتيكية لفريقك. اجمع فريقك وأعد كتابة القواعد في هذا التكريم العصري للعبة الكلاسيكية! احملوا معداتكم أيها الجنود! لقد بدأت المهمة! اختر من بين زملاء الحرب الأيقونيين في سلسلة METAL SLUG وأنشئ الفريق المثالي لإيقاف خطط "موردن" المخادعة. حدد أفضل تشكيلات الأسلحة وتعديلاتها لتحقيق أقصى استفادة من المجموعات في ساحة المعركة. قم بشن هجمات متزامنة باستخدام آلية "SYNC" لإلحاق أضرار جسيمة بالعدو! وإذا كان فريقك في ورطة، فيمكنك دائمًا استدعاء بعض التعزيزات ومشاهدة الأسلحة الكبيرة وهي تعمل: المدفعية الثقيلة، والغارات الجوية، وMETAL SLUG الرائعة نفسها - كل ما تطلبه، تحصل عليه! قاتل من أجل النصر انطلق في حملة رائعة عبر خرائط جميلة مصنوعة يدويًا لإنهاء الحرب وهزيمة جيش المتمردين سيئ السمعة وتدميره بالكامل! ستواجه العديد من التحديات، لذا استعد لعدد لا يحصى من مرَّات الموت، لكن لا تستسلم واستمر في المضي قدمًا. سواء أكنت من المحاربين القدامى الماهرين أم مجندًا جديدًا، العب وأعد لعب مهامك المفضلة، وتعلم فكرة استراتيجية ثمينة من كل مغامرة واصقل مهاراتك مع كل انتصار شاق تحققه. اكتسب الخبرة، وارفع مستوى مقاتليك، وتكيف مع مواجهة أعدائك، وتذكر: كل هزيمة هي درس، لكن النصر ينتظر أولئك الذين يرفضون الاستسلام! القصة عاد دونالد موردن! بعد سنوات من الاختباء في بلد معارض للحكومة العالمية، قام الجنرال المخادع بصبر بتنظيم انقلاب. الآن، أصبح أخيرًا مستعدًا للانتقام من العالم بالجيش الذي جمعه سرًا على مر السنين. سيتعين على فرقة صقور الشاهين بذل كل ما في وسعها لتَجاوُز خطوط العدو والقضاء على الجنرال موردن قبل أن تتفاقم الحرب وتصبح كارثة!