Mechaconda
استعد لثورة ألعاب الأركيد! في لعبة Mechaconda، تتولى قيادة ثعبان ميكانيكي في مهمة انتحارية لهزيمة جيش الدكتور إيفيل. من خلال المزج بين آليات النمو الكلاسيكية وفوضى ”بوليت هيل“، تمثل كل مباراة تحديًا للبقاء والاستراتيجية. قم بتجهيز عتادك في الوقت الفعلي، واختر من بين عشرات الترقيات، وحوّل ذيلك إلى خط دفاع قاتل.