Marvel vs. Capcom: Infinite - Dormammu Molten Costume
يمكن أن يتخذ Dread Dormammu العديد من الأشكال، بما في ذلك المظهر الناري الذي يوحي بقوة Dark Dimension الذي يسري في جسده.