Lucid Cycle
انطلق في رحلة تضم مجموعة من الصور التوضيحية الفريدة والحافلة بالألغاز والتي تسرد قصة عميقة ومجردة! ينقلنا النوم إلى أماكن عجيبة وغريبة، مرعبة أحيانًا، وغير متوقعة في كثير من الأحيان. لعبة Lucid Cycle هي رحلة لاستكشاف الأفكار والتجارب الشائعة في الأحلام من خلال حل ألغاز بيئية دون هدف واضح أو الانطلاق في رحلة عبر أماكن متغيّرة دون معرفة الوجهة النهائية. ستجد نفسك أحيانًا في أماكن تعرفها لكن في ظروف غريبة أو العكس، والسؤال هو: هل هناك معنى أكبر يكمن وراء كل ذلك؟ تأخذك لعبة Lucid Cycle، أنت أيها الحالم، من منظور الشخص الأول في سلسلة من السيناريوهات القصيرة لكنها نابضة بالحيوية والنشاط. وعليك فهم كل سيناريو للانتقال إلى السيناريو الذي يليه. قد تحتاج إلى إيجاد أداة مخفية أو التنقل عبر المنصات المعلقة في الفضاء أو الرجوع عدة خطوات لتجد طريقك. وبالرغم من أن كل الصور التوضيحية في اللعبة مختلفة عن بعضها، رسمت جميعًا على بساط حائط مزخرف واحد.