Ichi, Ni, San, Yon! Time to Rock in Japan! خطوة أخرى نحو الشهرة على طريق Astrid تنتظرك في LOUD: My Trip to Japan بتشجيع من مديرها، انطلقت النجمة المراهقة الصاعدة في طريقها لأرض أزهار الكرز لتستمتع في هذه الأجواء وتقدم الأداء الأفضل. أغاني جديدة لفنانين يابانيين: كن مستعدًا للاستمتاع بموسيقى الروك والرول التي يؤديها Re: NO, MUTANT MONSTER, BABYBEARD and DOLL PARTS. اتقن جميع ال 6 الأغاني لفتح التحدي النهائي. New Unlockables اجلب جيتارًا جديدًا وارتدي ملابس جديدة للتماشى مع المنصة اليابانية الجديدة بين أشجار الكرز والأضرحة.