Little Orpheus
هذا الإصدار النهائي من اللعبة الناجحة والفائزة بعدة جوائز التي صممها أمهر رواة القصص The Chinese Room تمت إعادة إنتاجها ويتضمن كل محتوى اللعبة الأصلية الإضافي. Little Orpheus هي لعبة مغامرات تقنية ذات تحرك جانبي مُستلهَمة من أفلام كلاسيكية مثل Flash Gordon وSinbad وThe Land that Time Forgot. انضم إلى بطلنا الجريء سيئ الحظ Ivan Ivanovich بينما يستكشف الحضارات المفقودة والممالك التي في قاع البحر وغابات ما قبل التاريخ والأراضي التي تفوق الخيال. تفرج بدهشة وهو يحارب قبيلة مينكف البدائية ويهرب من قبضات الوحوش الرهيبة! ابتهج وهو ينتصر على احتمالات مستحيلة ومخاطر لا توصف في العوالم التي تحت الأرض! مع مؤثرات بصرية مذهلة وتمثيل رائع وموسيقى تصويرية ممتازة، تُعد Little Orpheus ملحمة تحت الأرض لن تنساها أبدًا. أيها الرفاق، إلى المركز!