Little Helper Cafe (Xbox One)
في Little Helper Cafe، تتحكم في قنفذ أليف ودود يحب المساعدة في المقهى من خلال دفع مكعبات السكر إلى أكواب القهوة، ملء الفتحات بالماكارون، والانزلاق على البلاط المغطى بالعسل. فكل مقهى يحتاج لمساعد شائك صغير! بفضل طريقة اللعب القائمة على دفع الكتل وحل المسارات بإبداع، يقدم اللعبة ألغازًا سهلة التعلم ولكنها مليئة بالعمق، مع رسومات بيكسل ثنائية الأبعاد ساحرة. كل "طاولة" تمثل لغزًا مدروسًا يتطلب التفكير المكاني والتخطيط، تمامًا كما يلزم السكر في القهوة. مع 30 مستوى مقسمة بين طاولتين موضوعيتين — نزهة مريحة في الهواء الطلق وطاولة رخام أنيقة — تتصاعد التعقيدات تدريجيًا، مقدمًا تحديات مبدعة قد تختبر حتى أكثر الباريستات مهارة. إذا كنت تستمتع بالألعاب التي تمزج بين اللطافة والمنطق ولمسة من الحلاوة، فإن Little Helper Cafe سيُحلى ذهنك مع كل دفعة. التقط فنجان قهوتك... وابدأ بالدفع!