Labyrinth Of The Demon King
متاهة ملك الشياطين هي لعبة استكشاف زنزانات من منظور الشخص الأول، تقدم تجربة قتالية صعبة في عالم قاتم مستوحى من اليابان الإقطاعية، حيث كل زاوية مظلمة قد تخفي فخًا... أو شيطانًا. "في زمن سقطت فيه القيم وكثر القتل، ودخل العالم عصر انحطاط الدارما، لم يبقَ شيء كما كان. الحروب تعمّ البلاد، الأمراض والمجاعات تفتك بالشعب، والشياطين خرجت من الظلال وسارت فوق الأرض بلا رادع. أنت مجرد "أشيغارو" جندي مشاة بسيط خدم في جيش اللورد تاكيدا نوبوميتسو. لكن كل شيء انهار حين خدع ملك الشياطين سيدك، وأوقعه مع جيشه في كمين مميت. الجنود سقطوا واحدًا تلو الآخر... وسيدك، ضد رغبتك، ضحى بنفسه كي تتمكن من الهرب. الآن، لم يعد هناك جيش. لا أوامر. لا هدف... سوى وعد واحد. لقد أقسمت أن تطارد الشيطان الذي خان سيدك، وتنهي حياته بيدك. وها أنت الآن، تقترب من آخر حدود هذا العالم الفاني، تتنفس أنفاسك الأخيرة، وتستعد للدخول إلى... متاهة ملك الشياطين." Features: المميزات: عالم قاتم نابض بالخطر اكتشف عالمًا مستوحى من اليابان القديمة، مليئًا بالمخلوقات الأسطورية، الطقوس الغريبة، والآثار المنسية. نظام قتال صعب ومجزٍ واجه خصومًا لا يرحمون باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل السيوف، الحراب، البنادق، والأقواس. كل ضربة محسوبة، وكل قتال قد يكون الأخير. النصر هنا لا يُمنح... بل يُنتزع. استكشاف مملوء بالأسرار والفخاخ ابحث في كل زاوية من المتاهة عن موارد نادرة، دروع وتمائم تغير مجرى المعركة، وأدلة تقودك لحل ألغاز تركها ملك الشياطين في طريقك. الانتباه لكل تفصيلة قد ينقذ حياتك. شخصيات غامضة وقرارات مصيرية في رحلتك ستقابل وجوهًا غريبة. البعض قد يعرض المساعدة، والبعض الآخر يخفي نواياه. اختر بعناية من تثق به، فكل قرار قد يرسم مستقبلك... أو نهايتك.