لعبة High On Life 2
لقد نجحت. حيث تمكنت من القضاء على سياسة الاحتكار بين المجرات، وإعادة البشرية من حافة الانقراض، والعمل كصائد للجوائز الخطيرة في أقاصي المجرة. وقد أدر عليك العمل في اصطياد الجوائز الثروة والشهرة والحب؛ لكن عندما عادت إحدى الشخصيات الغامضة من ماضيك إلى الظهور مرة أخرى، ووضعت سعرًا نظير رأس أختك، لكى تدخل حياتك المستقرة في حالة من الفوضى. هل لديك الجرأة لكي تخاطر بكل ما تملك في سبيل القضاء على مؤامرة كونية بين مجرات تهدد من جديد الأجناس المفضلة لديك (البشر)؟ تعود لعبة High On Life من جديد عندما تشق طريقك برفقة فريقك الفوضوي من أصدقائك الفضائيين باستخدام مهارات إطلاق النار والطعن والتزلج عبر العوالم المذهلة والخطيرة في جميع أنحاء المجرة للقضاء على مؤامرة تحالف شركات الدواء التي تخطط لوضع تسعيرة لحياة البشر!