JoJo's Bizarre Adventure: All-Star Battle R - Wonder of U
استخدم قوة Wonder of U وتسبب في كارثة لأي خصم يعترض طريقك! واستغل قوانين الكارثة الطبيعية لصالحك حتى يكون النصر حليفك لا محالة! المحتويات: - شخصية قابلة للعب، Wonder of U‏ - Wonder of U JoJo Glossary وModel Viewer وSound Test وArt Viewer إضافية - عناصر إضافية من مجموعة Wonder of U في المتجر داخل اللعبة *الرجاء العلم أن قسيمة الموسم تتضمن DLC هذا، لذا احذر تكرار شرائه. *وحده Wonder of U من يمكن اللعب به في هذا المحتوى. لا يظهر Tooru إلا في بعض المنتجات.