Johnny Trigger: Johnnybee DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - جلد جوني بي - سلاح العاصفة - 100 مطارق إضافية لفتح ترقيات أخرى في القاعدة - 25 لغزًا إضافيًا لفتح المزيد من الرسومات الهزلية قم بتخصيص مظهرك باستخدام مظهر Johnnybee والتقط سلاحًا فريدًا جديدًا الآن!