Johnny Trigger: Butcher DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - جلد الجزار - سلاح الانتقام - 15 مفتاح إضافي لفتح الأبواب المغلقة في القاعدة - 50 مطارق إضافية لفتح ترقيات أخرى في القاعدة قم بتخصيص مظهرك باستخدام مظهر الجزار واحصل على سلاح فريد جديد الآن!