Johnny Trigger: Avenger DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - جلد المنتقم - سلاح الإعصار - 35000 مبلغ إضافي لشراء أو سحب الأسلحة والجلود في المحلات التجارية - 1500 جوهرة إضافية لشراء العملات الأخرى قم بتخصيص مظهرك باستخدام مظهر Avenger والتقط سلاحًا فريدًا جديدًا الآن!