Irony Curtain: From Matryoshka with Love
ألقِ نظرة إلى ما وراء Irony Curtain في هذه اللعبة الساخرة من ألعاب point and click المستوحاة من أفضل أعمال LucasArts وDaedalic Entertainment! تجربة Matryoshka الإستبدادية من خلال أعين إيڤان – وهو صحفي أحمق ذو رتبة متدنية، تم سحبه قسرًا مباشرةً إلى منتصف مواجهة تجسس بين قوتين. والدخول في مغامرة تجسس حمقاء، وكشف أسرار الدولة الشيوعية الغريبة (والإمبراطورية الرأسمالية القوية!)، شاهد قصة مليئة بتواترات وتقلبات لا يمكن التنبؤ بها، واكتشاف الأجندة الحقيقية للقائد الأعلى الغامض! أيّ عملٍ هذا الذي قد يكون لدى الأبّ المُحبّ لشعب Matryoshka مع كاتب انتهازي رأسمالي وضيع؟ لماذا ترك فجأة Irony Curtain ورحّبَ بغريب في Matryoshka؟ ولماذا يوجد قاطور في منتصف الحمام؟!