Inspector Waffles Early Days
لعبة Inspector Waffles Early Days هي مغامرة عن محقق من منظور علوي تعتمد على آليات التأشير والنقر وحل الألغاز المستوحاة من الألعاب الكلاسيكية. اتبع Waffles الشاب، وهو قط ذكي بارع، في بداية حياته المهنية بصفته محقق. شريكك هو Pancakes وهو مفتش مخضرم وربما يكون الشرطي القط الوحيد الذي يتمتع بالكفاءة في مركز الشرطة. مع هذا الفريق المتميز، قد يبدو القبض على المجرمين أمرًا سهلًا لكن احذر... فإن عدوك المستقبلي اللدود يتربص في الظلام، في انتظار ارتكابك أول خطأ. لعبة Inspector Waffles Early Days عبارة عن مقدّمة لسلسلة Inspector Waffles، لكنك لست بحاجة إلى لعب اللعبة الأولى لتستمتع بهذه! تنقسم اللعبة إلى 5 فصول مختلفة مكونة من 5 قضايا يجب حلها. قد تكون قضايا سطو أو حرق متعمد أو تجارة المخدرات… وسيظل هناك ثلاث مهام أساسية عليك تنفيذها: - العثور على أدلة تفتيش مسارح الجريمة، تتبع آثار مخالب المجرم، التفاعل مع البيئة... ستكون هناك طرق كثيرة مختلفة للعثور على أدلة! - استجواب الحيوانات المعنية سواءً كانت مشتبه بهم أو شهودًا أو ضحايا... ستلتقي بمجموعة كاملة من الحيوانات المتكلمة قد يكون لديها الكثير لتقوله، أو ربما أسرارًا تريد إخفاءها. استجوابها سيُساعدك على معرفة الصادق من الكاذب: اسأل الأسئلة الصحيحة، واستخدم الأدلة المناسبة لإثبات أكاذيبها! - قدّم تقرير لشريكك بعد استجواب جميع المشتبه بهم والشهود في نهاية كل قضية، عليك تقديم تقرير لشريكك Pancakes. سيطرح عليك بعض الأسئلة... مهمتك أن تثبت له أنك عثرت على المجرم!