Infernitos: Fiery Dishes (Windows)
جهز المقالي، ادفع الأطباق، وقدم الطعام لأكثر الزبائن جوعًا في الجحيم! في Infernitos: Fiery Dishes، تجسد مرة أخرى دور الشيف الشيطاني المخيف، الآن مع المزيد من التوابل والمزيد من الفوضى الجهنمية. الهدف؟ إيصال الأطباق إلى الطاولات. يبدو سهلاً؟ هاهاها... مرحبًا بك في Gluttony، القطاع الذي يتعلم فيه المبتدئون الأساسيات. لكن لا تتحمس كثيرًا: قريبًا ستُلقى في Wrath، حيث يمكن أن يتحول كل خطوة غير محسوبة إلى كارثة طهي. وإذا وصلت إلى Sloth، استعد لاستخدام عقلك كما لم تفعل من قبل – وتمنى أن لا ينفجر الموقد في العملية. مع 30 مستوى مليئة بالتحديات الشيطانية، وحركة تعتمد على الشبكة، والقدرة على التراجع عن أخطائك بلا حدود (لأن حتى الشياطين يستحقون فرصة ثانية)، سيختبر هذا اللعبة منطقك وصبرك... ومقاومتك للحرارة. قدم الأطباق. استدعِ الزبائن. احرق الخلايا العصبية.