حزمة سيارات Forza Horizon 4 Open Top
الشمس ساطعة، والأسقف مفتوحة! تأتي حزمة السيارات هذه مع 5 سيارات ذات سقف مفتوح مثالية لقيادة مريحة في جميع أنحاء Horizon UK، والتي من بينها السيارة المميزة Lamborghini Gallardo LP 570-4 Spyder Performante موديل 2012. وبمجرد شرائك للحزمة، سيتم منحك حق إضافة كل سيارة مجانًا إلى جراج Forza Horizon 4 الخاص بك لمرة واحدة فقط دون أي تكلفة إضافية من رصيدك داخل اللعبة. تكون هذه السيارات مضمنة أيضًا في Forza Horizon 4 Car Pass.