Hydroneer: Journey to Volcalidus
أبحر عبر البحر إلى Volcalidus، حيث تنتظرك مغامرة جديدة. يقدم هذا التوسع ميكانيكيات جديدة للعبة لمساعدتك في حملة التنقيب الخاصة بك - من المركبات الجديدة الضخمة، إلى أنظمة تقدم جديدة ومثيرة. سخّر قوة البركان مع الآلات الجديدة التي تعمل باللافا. استكشف Volcalidus، التي تزيد مساحتها عن 6 أضعاف حجم الجزيرة الأصلية! ساعد في إعادة بناء العاصمة New Glade، وافتح متاجر جديدة للتسوق. اكتشف موارد جديدة في أعماق الأرض. قم بترقية أدواتك وآلاتك عبر تزويدها بتعزيزات (Buffs) أثناء صناعتها. قُد مركبات جديدة، بما في ذلك شاحنة الرافعة الضخمة Hydro-Hauler. والمزيد! تجري أحداث Journey to Volcalidus في موقع جديد تماماً، يمكن الوصول إليه عبر السفن من ميناء Bridgepour. ونظراً للميزات والميكانيكيات الجديدة المميزة لهذا التوسع، لا يمكن نقل العناصر والمركبات إلى Volcalidus.