Hunting Simulator 3
ادخل البرّية اكتشف البيئات المذهلة لهذا العالم المفتوح، سواءً دخلت سيراً على الأقدام أو من وراء عجلة قيادة سيارتك الصالحة لجميع التّضاريس. انطلق إلى أغوار كولورادو، أو إلى مناطق تكساس النائية التي لم يروّضها الإنسان، والتي تشكّل موطنًا للعشرات من الحيوانات البريّة التي يمكنك اصْطيادها. تُمثّل هذه المنظومات البيئيّة دائمة التغيّر مكاناً يتفاعل فيه كل حيوان مع ما تقوم به من حركات، فكل كائن يَهْرم بتقدّم الوقت، ويمكنه أن يتكاثر وأن يبدي سلوكًا حياتيًا واقعيًّا بفضل نظام "النمذجة البيئيّة" الفريد من نوعه الذي لديْنَا. ستجعلك أنماط الصوت الإندماجية والطقس الديناميكي لهذه اللعبة منغمسًا في تشكيلةٍ متنوعةٍ من الموائل الطبيعيّة التي تَزْخر بالأحياء البريّة. اصْطَدْ بطريقتك الخاصّة جهِّز نفسك بأحد الأسلحة الرسمية، وكذلك بموادٍ أخرى تحتاجها لتصطاد بالطريقة التي تريدها. اختر من ترسانة الأسلحة الاحترافية ما شئت من بنادق الرماية وبنادق الصيد ومن أقواس ومن نُشَابٍ أو حتى ببندقيةٍ نصفِ آليّةٍ من طراز "ار 15". لقد تم تصنيع كل واحد من هذه الأسلحة بعنايةٍ ودقةٍ فائقةٍ لتتطابق مع الواقع من حيث الصوت الذي تصدره ومقذوفاتها. انْتَقِ ما شئت من أفضل علامات الصيد مثل "بريتا"، "وينشستر"، "براونينغ"، وغيرها الكثير. ستحتاج أيضاً لِباسًا مناسبًا تنتقيه من مجموعةٍ واسعةٍ من العلامات الرسمية المتوفّرة، وسيكون لكل رِداء تأثيرٌ على عمليّة الصيد، لذلك عليك أن تكون على أتمّ الاستعداد! هل أنت الآن جاهز للصيد؟ سيكون عليك أن تقرّر كيف ستلاحق طريدتك: هل ستقوم بعمليّات مطاردة أم ستنصب كميناً لطرائدك؟ هل ستنصب فخاخًا أم ستقوم باستدراج طرائدك؟ أم ستترصّد لهذه الطرائد من خلال نقاط مراقبة مموّهة؟ لديك الكثير من الخيارات التي تمكّنك من انتقاء أفضل الزوايا لتقوم بعملية صيد احترافية. أفضل صديق للصيّاد لمساعدتك في مطاردتك، يمكنك الاعتماد على كلب الصيد الوفي الخاص بك. بفضل حواسه الحادة، يساعدك على فهم محيطك بشكل أفضل ويتيح لك اكتشاف الآثار وتتبع المسارات أو استرجاع الطرائد الصغيرة. استخدم عجلة الأوامر ليطيع جميع تعليماتك. كلما رافقك أكثر في رحلاتك، أصبح أكثر مهارة — وأفضل رفيق لك في الصيد. كابينة صيدٍ دافئة وعملية هل تشعر بشيء من الهدوء والسكينة؟ هل أنت معجب بترسانة الأسلحة التي تمتلكها وتجد متعة في صقل مهاراتك في الرماية؟ استفد من كابينة الصيد القابلة للتخصيص للتباهي باستعراض أجود غنائمك، ولشراء أو تغيير معدّاتك، أو بكل بساطة للاسترخاء بجانب شعلة من النار قبل انطلاقك في رحلة صيد جديدة. اختبر مهاراتك عن طريق الرماية على أهداف الأطباق الطينية الطائرة، أو جرّب أسلحتك في ميدان الرماية. أسقط كل الأهداف باستعمال بندقية الرماية أو بندقية الصيد المفضلة لديك في أقل وقت ممكن لتسجيل أكبر عدد من النقاط، وحاول بلوغ قمّة التصنيفات!