Hunt: Showdown 1896 - The Shadow Under the Cowl
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين وأداة: - The Cowl (الصياد) - Rib Burster ‏(Krag Bayonet‏) - Eye Taker (قوس صيد) - Swarm Cutter (سكاكين الرمي) القلنسوة هي وشاح اختاره رجل أدرك مدى سرعة تحوُّل النظام إلى فوضى بطعنة نصل فحسب. كان يُسمَّى Horatio، وفي طفولته كان يخلط بين فيرمونات إحدى مستعمرات النمل ويشاهدها وهي تسير في دوامة حتى الموت. أو يجلس ويده ممدودة مع مصباح مضيء، منتظرًا استقرار الحشرات على باطن يده. وقد عبأها في زجاجات ودرسها وأعطاها ثقته، حيث لم يكن لديه أي شخص آخر. تعلَّم Horatio أنَّ حشراته كانت أقرب إلى الجنس البشري بشكل أكبر مما يتصوره الآخرون. ولاحظ أننا على حد سواء ننظم أنفسنا في مجموعات على رأسها قادة ولها أهداف مشتركة، أحيانًا لتحسين حياتنا وأحيانًا لأهداف أخرى. ذهب Horatio إلى إحدى أكاديميات الضباط مثل والده، فكان محاطًا بتدرجات الكوادر، ولم يزِد سوى هوسه بتفكيك تلك التدرجات. فملكة الخلية تستحق حيوات ألف عامل. لم تستمر فلسفة Horatio دون أن يلاحظها أحد، وسُرِّح في النهاية بطريقة غير شريفة. ورغم أنَّ Horatio لم يكن لديه شيء يتأسف عليه، إلا أنَّ شعوره الوحيد بالشفقة كان تجاه حشراته، فقد اعتمدت كثيرًا على بعضها البعض لدرجة جعلتها ضعيفة عندما كانت وحيدة. لذا طوَّر أسلوبه، وكسب قوته بجعل نصله يستقر في الموضع المناسب لتحقيق أكبر دمار. وقد آل به عمله إلى المستنقع: منطقة بالية أخرى وتوهج آخر. وجد Horatio آخرين يشبهونه، عصف بهم الفساد. وفي الصيد الأول له، وقف ببسالة، أو بدونها، أمام Assassin الذي شق صدره إلى نصفين بضربة واحدة. وتُرك ليموت والخنافس تحيط به، وجاءه إلهام: قد لا يكون لهذا الحشد من المخلوقات التي تطوقه قائد، لكن ربما اقتادتها غريزتها الأساسية نحو غرض أكبر. وقد بزغ The Cowl من تلك المحنة، عازمًا على الارتقاء إلى أقصى حد له.