Hunt: Showdown 1896 - The Prescient Night
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وثلاثة أسلحة: - The Prescient (الصياد) - The Forewarning ‏(Vetterli 71 Deadeye‏) - Moon Bleached (قوس إفرنجية يدوية) - The Blindside ‏(Scottfield Spitfire) لم تكن Ira Ozols في يوم من الأيام تتعامى عن الظلم في حياتها، إلا أنها لم تعد تسأل عن السبب. وأيًا ما حدث لها، فقد كانت مدفوعة للبحث عن النظام، لتصل إلى طريقة لموازنة الاحتمالات. قادت المواقف العجيبة التي تبعتها إلى أعماق طائفة AHA غامضة كانت تسعى للكشف عن حقائق العالم البغيضة. وقد انتقلت من نجاح إلى نجاح، وعينتها الطائفة لتقويم أحد أبنائها المتمردين، Isaac Powell. وقد أبهر Powell، الذي يعرف الآن باسم The Night Seer، Ozols برؤيته لعالم منقلب رأسًا على عقب. وقد تنامى الحسد في قلبها بسبب بصيرته ورأت الطريق لتحقيق العدالة التي كانت تشتاق إليها: طريق لموازنة صواب الأفعال بآثارها في الماضي والمستقبل. كسبت Ozols ثقة Night Seer، وائتمنها على المراسم التي أداها. كررتها، ومع جريان القوة فيها، فقد أصبحت عمياء عن الحاضر، ولكن اكتسبت شعورًا قويًا وخارقًا لما قد يأتي. ولكن بعد أن رأت طريق Night Seer، أكثر وضوحًا من رؤيته هو نفسه، أصيبت بصدمة. مزقت عباءاتها البيضاء وصبغتها بالسواد. وقد أعادت صبغ الرموز التي كانت كتبتها قبل ذلك بالدماء بالنور من القمر التالف، مما قوى انجذابها إلى Dark Sight. ربطت الخردة حول أسلحتها، للتذكير الأكيد بالتمسك بطريقها الصحيح. وردًا على نظرتها القوية، ومعرفتها بـ Dark Sight والبصيرة الخارقة، تتابع Ozols الآن Night of the Hunter وأي شخص يسعى نحو هدفه. وبدوره، يشعر Night Seer بخطر وجود شخص أقوى منه، ويدرك أن نبوءته لن تتحقق إذا رآها شخص آخر. والآن أصبحوا في محاصرين في مبارزة مظلمة، حيث يتقدم كل منهما خطوتين على الآخر.