Hunt: Showdown 1896 - The Last Laugh
يحتوي هذا المحتوى القابل للتحميل على صياد واحد وسلاحين وعنصر استهلاكي واحد: - The Hyena (صياد) - Lion’s Roar (‏Centennial‏) - Banner Shot ‏(Pax Trueshot‏) - Warm Embrace (‏Concertina Bomb) كان Harlan Grant صياد فرائس محترفًا. كان يصطاد كل أنواع الفرائس الخطيرة في العالم، وكان يحظى بالإعجاب والخوف من الجميع في الوقت نفسه. كان سبب الخوف منه يرجع لاختياره لحيوانه الأليف: ضبع مرقط يزأر يُدعى Cackle، وكان Grant يعامله كما لو كان قطًا أليفًا وكان الضبع يبادل Grant وحده مشاعر الحب تلك. كان Grant وحده يستطيع التحكم في هذا الوحش، وكانا متلازمان دائمًا. عندما أخبر أحد المرشدين Grant أنه قتل كل ما يمكن صيده، ترك أسلحته مؤقتًا وانضم إلى The Murder Circus. كان هو وCackle نجوم العرض، أو على الأقل كانا كذلك قبل أن يحصل مروض الوحوش على حجر الشمس. سرعان ما وصلت أوتار قوته إلى كل مكان، فأفسدت كل ما لمسته. صمد Grant بثبات أمام تأثيره، لكن Cackle لم يحالفه الحظ في ذلك. فزِع صياد الفرائس حين رأى رفيقه يتحول ببطء إلى مخلوق شرير للغاية لدرجة اضطرته في النهاية إلى اتخاذ القرار بالقضاء على Cackle. أمسك بأسلحته مرة أخرى. ثم سحب الزناد وأطلق عليه ورحل والدموع تملأ عينيه. منذ ذلك الحين، رفض كل محاولات تجنيده من قِبل Post Malone لمحاربة The Murder Circus، لائمًا إياه على وفاة Cackle. ولكن هذا لا يعني أنه لن يسعى وراء السيرك أو حجر الشمس.