Hunt: Showdown 1896 - The Beast Hunter
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين: - The Beast Hunter (الصياد) - The Bark (Romero 77 Hatchet) - The Bite (قوس إفرنجية)" على حد ما يتذكره، عانى Theodore Tuck من نفس الكابوس الذي يرى فيه نفسه محاطًا بأسنان حامية يسيل منها لعاب دموي؛ تنهش جسمه لتمزق اللحم من عظامه. وكان يستيقظ كل صباح بندبة جديدة. كان Tuck متيقنًا بأن الأحلام نذير شؤم، لذا انطلق في رحلة العثور على تلك المخلوقات المفزعة في لويزيانا. وبرهن على شجاعته بصيد وحوش جدول النهر ومهارته في التعامل مع الحيوانات، لكن عندما شرع في ترويض كلاب الجحيم، ظن أغلب الصيادين إنه تمادى في فعله. وجلبت محاولاته له العار والعديد من الندبات الجديدة.