Hunt: Showdown 1896 - Shrine Maiden's Hell
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين وأداة: - The Miko (الصياد) - Ochita Mozu (قوس صيد) - Shinbatsu (سكاكين الرمي) - Utsusemi (سيف الكاتانا)" أنصتت Chisato Ryoko إلى جرس الضريح لتسمع الغناء الذي يتضمن التنبؤات القادمة: وباء الخنافس والضفادع، شتاء قارس، كاهن تتكسر قدمه بين أحجار الرصف. كانت تتشبث بالجرس في الليلة التي احترق فيها الضريح، وفرَّت عائلتها، واندفع الكهنة من المنحدرات. لكن Ryoko بقيت. شهدت وحدها المحارب الذي ظهر وأطاح بكل مدنِّس. سحب المحارب Ryoko من جرس المعبد، وجعل أذنها تلامس سيفًا، ثم تركها. كان بإمكانها سماع لحن في النصل – وكان هناك غناء أعلى من ذلك الموجود في الجرس. اهتمت Ryoko ببقايا الضريح، ولمعت الأضلع المحترقة للبوابات الخشبية، غير أنَّ همهمة الكاتانا أصبحت أكثر وحشية – ومنومة مغناطيسيًا كذلك – حتى صمتت تمامًا بغض النظر عن ما كان يجعلها تغني. تعرضت لثلاث تجارب وهي مذهولة: عبرت بحرًا تجمدت فيه مئات الطيور المحدقة. قد تتسبب نظرة واحدة في حبس روحها بداخل أجنحتها الساكنة. اجتازت أودية بها آلاف العظام، وهي تزحف وتتعطش لأشياء تتجاوز الماء. أخيرًا، ظهر ذلك الذي جعل النصل يغني – طائر كركي تنبعث حشرات الزيز الفاسدة من رئته المجروحة والموبوءة. كان منقار الطائر يخترق فكه ويطلب الاسترحام. ""ابتهج، لكل ثقب جديد مساحة إضافية يشع الضوء عبرها"". حطمت Ryoko رقبة الطائر. عمّ الصمت على الأشجار وانتهى الشرود. اندفعت إلى حافة البحر واستمعت إلى النصل مرة أخرى. كانت هناك همهمة لأغنية جديدة من الجانب الآخر للشروق، حيث تحول الماء للون الأسود وتوسلت قلوب الرجال الملعونين من أجل الثقوب والضوء. "