Hunt: Showdown 1896 - Meridian Turncoat
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين ومادة استهلاكية: - The Turncoat (الصياد) - Ambush (Dolch 96) - Crossfire (Dolch 96) - Red Cask (صندوق ذخيرة) - The Turncoat (أفاتار) تغرب الشمس ببطء غربًا، لتلطخ المساء باللون الأحمر وتمحي الظلال عن سيل الدماء. إنها البقعة التي تتجوف فيها الأرض وتجف، إنها البقعة التي تتحول فيها الشجيرات إلى بقايا وغبار، إنها البقعة التي تستقر فيها آثار الأحداث الدامية وتنتشر فيها. تحول أولئك الذين فقدوا أهليتهم من صليل الحرب وصخب الصناعة في الشرق إلى شيء لا يعبر عن مكنون ما كان عليه الإنسان في السابق. مازالت الآليات المعطلة تدق، دون هدف، وتعمل على مهام لم تعد مطلوبة. كان The Turncoat مكرساً حياته في سبيل الصناعة والحرب. وعندما تحطمَ، أصبح أمام Wim Jansen هدفًا جديدًا؛ أسلحة ليقتل بها وكتيبة ليقتل من أجلها. بعثوا جميعًا إلى الغرب لتسيل دمائهم على الأرض. لكن سفك الدماء تخثر في Red Cask Gulch، حيث فقد Jansen جوهره الحقيقي. كان Jansen هو الناجي الوحيد من كمين قضا على أرواح رجاله؛ والذي أنقذه هو ذلك الطوفان الذي جرف جثث القتلى مع التيار ليطهر مشهد المجزرة. نهض Jansen من الوحل بعد يومين وليسه في صحبته سوى الزوج Crossfire وAmbush وعلبة ذخيرة سماه على اسم Gulch، ووسوم أصدقائه القتلى، وبدأ مشواره عبر السهل سعيًا للانتقام؛ ليجد نفسه قد وسم بالجبان والخائن أثناء غيابه. بعدما أشبع رغبته في الانتقام، بقا الاسم معه، لكن The Turncoat كان أصبح هائمًا بالفعل بسيل الدماء، وانطلق سعيًا لمزيد من العنف.