House Flipper 2
شارك المتعة! لقد حان الوقت لدعوة أصدقائك إلى House Flipper 2 المحتوى القابل للتنزيل المجاني والانغمار في اللعب معًا! مع دعم اللعب عبر المنصات، سواء كنت تستخدم الكمبيوتر الشخصي أو جهاز التحكم، يمكن لما يصل إلى 4 أصدقاء الاتحاد معًا في نمط القصة والعالم المفتوح. ليبدأ الإبداع في اللعب التعاوني! اتحدوا لإنشاء منازل الأحلام بصورة غير مسبوقة، سواء كان ذلك منازل كبيرة لتحدٍ ملحمي أو الانغمار في مهام نمط القصة للحصول على أجواء أكثر راحة! هل تشعر أنك عالق؟ استكشف تصاميم مذهلة من زملائك من Flipper على منصة mod.io. وتذكّر أن تشارك إبداعاتك هناك، قد تكون مصدر إلهام شخصية Flipper الرائعة التالية! طوبة أخرى في الحائط لماذا ترميم البيت عندما يمكنك بنائه؟ تحرر لإبداعك في الوضع ساندبوكس! ستستخدمه لإعادة المباني الحقيقية وتلك التي تم مبدعة في خيالك. لا تنسى :البناء من الصفر ليس مهمة سهلة. لكنها تستحق لبذل الجهد الإضافي لتصميم البيت أحلامك. كان ياما كان بين قمم الجبال والبحر الذي لا نهاية، تقع مدينة بينناكوف. مكان حيث الوقت يبطؤ والسكان الودودون بكل سرور سيتكليفوننك ببيوتهم. هل يمكن أن تكتشف قصص داخل هذه الجدران؟ كثيراً منها يمكن أن تسمع من صديقك قديم توم الذي يعرف كل شخص في الحي. بحر الفرص في House Flipper 2 أنت رئيس العمال! تقرر ما يعني ""لعبة مريحة! هل تتمتع بِناء؟ تخار الوضع ساندبوكس الذي يسمح لك ببناء البيوت من الصفر. أو ربما تفضل التنظيف والديكور؟ في الوضع القصة، سوف تتعمق في مشاريع طويلة وجذابة، وكذلك التعامل مع بعض الأشغال السريعة. الجلوس والاسترخاء، يأتي الفصل الجديد House Flipper.