Horizon Chase Turbo - Summer Vibes
محتوى أجواء الصيف القابل للتنزيل من لعبة HORIZON CHASE TURBO ومرة أخرى يتحوَّل أكبر مصادر إلهامنا إلى حقيقة. "أجواء الصيف" هو أول محتوى قابل للتنزيل من لعبة HORIZON CHASE TURBO. يُقدِّم المحتوى أعرق السيارات المكشوفة في سباقات ألعاب الفيديو. سترغب في ارتداء نظارتك الشمسية والاستمتاع بكل كيلومتر في هذه التجربة المذهلة من الساحل إلى الشاطئ. أعرق السيارات المكشوفة في سباقات ألعاب الفيديو يبدأ اللاعب بسيارة حصرية جديدة: إشادة بأعرق السيارات المكشوفة. و5 مظاهر مذهلة يمكن فتحها. 12 طريقًا صيفيًا ملوَّنًا مجموعة من 12 طريقًا مُشمسًا اختير بعناية من وضع القصة الرئيسي وأُعيد تصميمه ليمنحك تجربة الصيف المنشودة. وباستثناء الطريق الأول، ستحتاج إلى فتح كل السباقات الأخرى. رحلة ممتعة من الساحل إلى الشاطئ ابدأ من أكبر المدن الساحلية، وعِش أجواء المغامرة عبر الصحراء والريف حتى تنتهي رحلتك عند الشاطئ. هل تشعر بالرياح تداعب وجهك؟ يأتي محتوى "أجواء الصيف" للإشادة بأعرق السيارات المكشوفة، والأهم من ذلك، تقديم التحية لك. استمتع!