HJ 7.62
HJ 7.62 هي بندقية قناصة أُصدرت بأعداد قليلة للجيش الصيني والشرطة وقوات شرطة الأمان العام. مصدرها في السوق السيبيرية السوداء وغالبًا لدى المرتزقة الصينيين من شركات أمان خاصة.