Hamster Playground - Vehicle Pull Game Mode
تمسك بالعجلات - ""سحب المركبة"" هو أحدث وضع لعبة في Hamster Playground! زيد من الإثارة حيث يصبح هامسترك رجل قوي صغير، يسحب المركبات الصغيرة عبر مسارات تحدي. هذا ليس سباقًا عاديًا؛ إنه اختبار لقوة هامسترك واستراتيجيته وقوته! في ""سحب المركبة""، يرتدي هامسترك حزامه الصغير ويستعد لجر عربة صغيرة. تنافس ضد أصدقائك أو خصوم الذكاء الاصطناعي في تحديات ديناميكية للضغط على الأزرار. أثبت أن هامسترك ليس سريعًا فحسب، بل قويًا للغاية أيضًا.