Hamster Playground - Ancient Skin Pack
اكتشف أسرار الماضي مع مجموعة الهامستر القديمة! زين هامسترك بالرداء الملكي، والتاج المعقد، ورموز الحكمة القديمة. شاهد كيف يتحول هامسترك إلى شخصية ملكية، مستعدة لاستكشاف أسرار الحضارات القديمة. تحتوي هذه الإضافة على مجموعة جاهزة من الأزياء الجديدة، بالإضافة إلى عناصر منفصلة لهامسترك للتزين مع العناصر الأخرى المتاحة.