Grit and Valor - 1949
نحن في عام 1949؛ نيران الحرب العالمية الثانية تضطرم وقارة أوروبا تنهار. يجوب آليو دول المحور الفتّاكون الأفق ليرهبوا الشعوب ويجتاحوا الثوّار. فلم ينجُ منهم إلا القليل، لكنهم أعادوا ترتيب صفوفهم تحت راية المقاومة الجديدة. أنت الأمل الأخير للعالم الحر. ومهمتك الخطيرة هي توصيل سلاح فتّاك يعمل بالنبضات الكهرومغناطيسية إلى قلب أرض العدو، لقلب موازين الحرب. المميزات الرئيسية أسلوب لعب تكتيكي متطور في الوقت الفعلي انشر سرب الآليين وتولّ قيادتهم في الوقت الفعلي لتردع جحافل العدو. كل ساحة قتال جديدة تُمثّل تحديًا جديدًا حيث تضم تشكيلات فريدة من الخصوم والأراضي. فكّر بسرعة لتتمركز في مناطق مرتفعة خلف ساتر، واستغل نقاط ضعف العدو، واغتنم الأفضلية التكتيكية لتتصدّى للهجوم، بينما تدافع عن مركبة القيادة. زعماء مناطق مدمرون ربما تكون تكتيكاتك صحيحة، لكن إذا وصلت إلى نهاية الطريق، فستحتاج إلى وقفة حاسمة أخيرة ضد أحد جنرالات المحور المرعبين. ستضعك معارك الزعماء في نهاية المنطقة في مواجهة احتمالات هائلة، وموجات تلو الأخرى من نخبة محاربي الأعداء، ومخاطر جديدة وآليين زعماء بحجم مخلوقات كايجو (Kaiju). شكّل أقوى فريق من الآليين لك مطلق الحرية في تخصيص فريقك من الآليين والطيارين وتهيئته ليتكيف مع التكتيكات التي تضعها لكل مهمة جديدة. اربح Valor لترفع مستوى القدرات الفريدة لدى طيارك واستعمل الخردة لترقية آلييك ما يمنحك الأفضلية على أرض المعركة. أعد تنظيم صفوفك، وبناء آلييك، ونشر قواتك. تفشل مهمتك في حال تدمير مركبة القيادة الخاصة بك. ويتعين عليك عندئذٍ إعادة تجميع قواتك في قاعدة المقاومة، وبناء فريقك من جديد وترقيته، ثم إعادة نشر قواتك! يمكنك استخدام الخردة وValor التي تربحها في ساحة المعركة لترقية الآليين ورفع مستوى قدرات الطيارين. لكن تأهّب تحسّبًا للمفاجآت؛ فساحات المعارك والأعداء الذين تواجههم، وأي جوائز تحصل عليها لن تتكرر مرتين. اتخذ موقفًا حاسمًا، وحرر قارة أوروبا والعالم. ولتكن هذه أعظم ساعات حياتك!